Monday 18 September 2017

فوركس السلام الجيش نقطة أفضلية


لدي أكثر من 40 عاما من الخبرة التجارية حتى لقد رأيت الكثير من الأدوات، والادوات، والمطالبات فطيرة في داخل السماء. هذا هو السبب في أنني فعلت واجبي عندما نظرت إلى VantagePoint. وبدا الثمن بدلا للوهلة الأولى، ومررت تقريبا من قبل. ولكن الآن، وبعد أكثر من 9 سنوات من استخدام VantagePoint، أستطيع أن أقول أن هذا البرنامج كان جيدا يستحق هذا الثمن، وأصبحت العمود الفقري للنهج التداول الخاص بي. واستنادا إلى تجربتي مع VantagePoint وتركيزه على تحليل intermarket وتفتيش الشبكة العصبية، وأجد أن VantagePoint تطوير مجموعة فريدة من نقاط بيانات الأسعار التي تنتج المؤشرات الخاصة والتي نتطلع إلى الأمام وليس إلى الوراء مثل معظم البرامج التحليلية التي كنت قد استخدمت في الماضي . توفر هذه المؤشرات التنبؤية تنبيهات مبكرة حول تحركات السعر في بعض الأحيان قبل أيام من المؤشرات التقليدية. خيوط مثل هذه هي قيمة خاصة لالتقاط الاتجاهات في المراحل الأولى من حياتهم، إما على المدى الطويل يحتلون مناصب أو الصفقات قصيرة الأجل. على الرغم من أن لدي الكثير من الخبرة في السوق، وأنا لست مبرمج ولا أزيز جهاز الكمبيوتر. أنا ربما على المستوى المتوسط ​​عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا. ولكن هذا البرنامج هو سهل الاستخدام وفي حدث نادر عندما كنت بحاجة إلى أي مساعدة، كانت خدمة العملاء الممتازة وأفضل أنا قد رأيت في صناعة التداول (أو أي صناعة، لهذه المسألة). فكيف قيمة هو هذا البرنامج بالمقارنة مع سعره أنا ولدن ر التفكير في التداول دون ذلك أنت من المحتمل تقرأ، لأنك تفكر في الحصول على نقطة البرمجيات الفضل، لذلك اسمحوا لي ان اقول لكم يا تاريخه الشخصي عن ذلك: لقد كنت في منذ عام 2002، ولكن فقط في عام 2015 تم تقديم الأعمال التجارية لي أن البرامج نقطة الفضل. في البداية كنت قليلا الخلط حول وجود البرامج التي هي قادرة على التنبؤ الأسواق مع 80 دقة لذلك قررت أن تحاول ذلك. في البداية أعجبت مع الدعم الذي تلقيته من فرق VantagePoint، يفعلون كل شيء لجعل لنا مريحة مع منصة. بعد شهر واحد أنا ورفع مستواها الأسواق بلدي حزمة البرنامج هو بالفعل نظام التداول، ولكن يمكنك أيضا دمجها مع أنظمة أخرى واستراتيجيات التداول. أستطيع أن أؤكد أن نقطة أفضلية سيستغرق التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. أنا على حد سواء الجديدة للتداول وجديدة لنائب الرئيس. لقد تم استخدام نائب الرئيس لمدة 4 أشهر. أنا أساسا تداول الخيارات ولقد وجدت أن النظام ليس فقط يساعدني تجد الصفقات، فإنه يؤكد أيضا مجموعة شكا من التجارة التي وجدت. ولدي أيضا برنامج التدريب نائب رئيس خيارات التاجر. أنها تستحق الثمن وكان التعليمي ومفيدة للغاية في إقامة الصفقات الخيار. بلدي التداول حساب ر يسن أن كبير، ولذا فإنني تداول الخيارات والبحث في الأسهم بأسعار أقل في نائب الرئيس. أنا لم يحافظ على المسار الفائزين والخاسرين ولكن عندما أنا أعتمد على نائب الرئيس، يا الصفقات ينجح في مسعاه. إذا كان لديك خطة التداول الخاصة بك، ثم أوصى نائب الرئيس كشريك على النظام الخاص بك. وبناء على أسلوبي التداول، وسوف أعوض سعر الشراء في غضون 15 شهرا. عنصر واحد آخر، والدعم A. كنت تعيين المدرب الذي سوف ألتقي بكم مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، وكان هو / هي دائما متوفرة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني كل يوم. سام ليندسي، بيلينجهام، واشنطن. الولايات المتحدة الأمريكية يمكنني استخدام نقطة أفضلية في مجالين والتخطيط على المركز الثالث. أولا، أنا تداول الخيارات على التجارة اليوم وأساس البديل. دون نقطة أفضلية، وأود أن يكون الطيران في الظلام. هذا البرنامج يوفر لي من اتخاذ العديد من الصفقات السيئة ويوفر لي الخريطة لجعل الحرف جيدة. أنا لا تزال تجعل بعض الاخطاء بالطبع، ولكن لا شيء مثلما فعلت قبل استخدام هذا النظام. ويقدم فكرة واضحة حيث الأسهم وما يبدو في الأيام القليلة المقبلة. كما أنه يساعد اختيار، المسار (إذا كنت بحاجة لموقف المدى الطويل)، وبالتأكيد يساعد على تحديد نقطة الدخول والخروج. وباعتراف الجميع، واستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على منظور جيد وظيفة. للمساعدة أخذت الاستفادة من التدريب الممتاز المتاحة ودراستها عن كثب لكنها لم تستخدم حساب محاكاة لفترة من الوقت قبل الذهاب العيش. التدريب والخدمة متاحة مثل شخص يريد الدخول. كانت تجربتي وضعوا لي للتدريب واعتدت عليه بغزارة ولكن أبدا لم يسمح لأي جهد استغرق الأمر بالنسبة لي إلى فهم كامل للنظام وكيفية استخدامها. ما زلت الاتصال بين الحين والآخر لفهم أفضل لبعض الجوانب التي قد لا أكون تم استخدام. هذا البرنامج لديه وظيفة الغنية العميقة ويستغرق بعض الوقت للحصول على اطلاع كامل بما فيه الكفاية لاستخدام المنتج في مستويات التقدم ولكن من السهل فهم لوظائف الأساسية. ثانيا، أنا تداول العملات الأجنبية باستخدام البرنامج لتحديد الصفقات في الليلة السابقة. لدي مستشار النقد الاجنبى الذي يستخدم أيضا نفس التطبيقات نقطة أفضلية لدي، والذي يساعده على تقديم تقييم وتمر على المشورة التنفيذ مع النظر في العلاقات intermarket. هذا هو مسعى ناجح لموقفي والخبرات النقد الاجنبى. ثالثا، أن أفعل الخطة على الحصول على حزمة العقود الآجلة هذا الأسبوع، والذي يشير تقييمي مرة أخرى يقوم البرنامج تكون مفيدة في تحديد الفرص. عموما، لقد وجدت نقطة أفضلية أن تكون فعالة في الصفقات خيارات التقييم وتداول العملات الأجنبية وبشكل عام على التوالي إلى الأمام. أنا أوصي به لأي شخص لديه عقل منفتح واستعداد لدراسة استخدام البرمجيات وتعلم كيفية تحقيق مستوى الدقة التي ساعدت في قاعة سعيد تجارة سام ستيفن، ريتشموند، الولايات المتحدة الأمريكية مرحبا بالجميع تفكر في شراء البرمجيات vantagepoint. قضيت المال لحزمة العقود الآجلة بأكملها وأنا أشعر بالحرج أن أقول كم كان لأنني كنت اتخذت لركوب. الكذبة الأولى هو أنه يمكن استخدامها في أي سوق وعن أي نمط من التداول. TRUST ME أنه لا يمكن أن تستخدم كأداة يوم التداول. استخدام الوحيد لها هو البديل والبديل ولا حتى قصيرة مثل التنبؤ المفترض 2-3 يوم يعلنون. تكمن أيضا عدد 2 هو أنه يمكن استخدامها لأية وثيقة (الفوركس / furtures الأسهم). إنه لأمر فظيع لتداول العملات الأجنبية دتردينغ أو الآجلة. لا يتم إلا أنه بالنسبة للأدوات بطيئة الحركة التي تخطط لعقد للفترات طويلة من الزمن، مثل مدة شهر على الأقل، وربما 2 أسابيع لو كان الدخول الخاص بك هو حظا. كذبة عدد 3 وهذه هي أكبر والأسوأ من ذلك كله، ومؤشر العصبي توصف أفضل من 80 التنبؤية. ثاي ثم متابعة مع قائلا ل2-3 أيام المقبلة. هم يدعون أن لديهم علماء الرياضيات الذين جمع البيانات لسنوات على مجموعة متنوعة من الصكوك. BS المجموع. المكونات العقود الآجلة للغاز في (المستقبل RBOB) ومشاهدة مؤشر nueral الرقص حتى يوم واحد لأسفل المقبل ثم مرة أخرى. في حين أن جميع فقدان الخاص بك إذا كان لديك بعد ذلك عن طريق وضع الصفقات ودائما يبدو وراء هذه الخطوة. بعد ذلك سوف تجد انطلاقة جيدة وتكون صحيحة حوالي 4 أيام على التوالي. وليس أفضل من الوجه عملة على صك أن يتحرك في الواقع. وق مثير للضحك على التفكير ولكن حاولت يسأل في العمق عن سجل حافل من البيانات 80 المفترض وليس لأحد من شأنه أن يوفر لي. وعندما شرحت أن لدي سنوات بقيمة دليل على أن مؤشر العصبي لا طائل منه لدتردينغ قيل لي أنه لا توجد الآن ر يعمل بهذه الطريقة. . إذا كان مؤشر يتنبأ يصل في اليوم التالي والسوق وتنخفض، أنه لا يوجد سوء فهم من جهتي، وهذا هو مجرد خطأ. واضح وبسيط. لدي العديد من الأمثلة على العقود الآجلة تتحرك بسرعة التي هي دائما يوم خلف حتى تحصل على المدى القصير على أمل تحقيق العودة كل ما فقدت خلال ق الطفل مثل نوبات حيث أنه يغير ويتخلف كل يوم لمدة 5 أيام. أفضل كذبة من ذلك كله هو أن للسعر لا تقدم أي تدريب. سوف تحصل رسائل البريد الإلكتروني حول جلسات باهظة الثمن لم تدرج في تكاليف الأصلية affilliates المفترض الذين يعرفون كيفية التجارة باستخدام البرمجيات ولكن لا شيء من أنفسهم. وسوف نرسل لك الشعبي أو الإعداد جلسة مباشرة حيث إعداد ما يسمونه المحافظ المصممة للالتداول على المدى القصير لأن ذلك هو ما تم شراؤها لثم ق حظا سعيدا. شكرا لجهودكم الآلاف من الصعب كسب المال. نأمل أن يكون هذا يعمل ليا الخداع الماضي، وفاز ر يطلق عليه كذبة ولكن فقط مهلهل مثل بقية الشركة، وخلاصة البيانات هو 300 آخر زائد سنويا. وتخيل ماذا. انه يسمى اسما مختلفا ولكن عندما رن هاتفي لإعادة الاشتراك، رن كما Vantagepoint لكنه قال ان سيدة كانت من الخدمة خلاصة البيانات. ومن نفس الشركة. هذه هي نوع من الناس التعامل مع. كل شيء هو اللعب كلمة وأجندة خفية. في الختام، أي تدريب حقيقي دون دفع اضافية خارج الآلاف يكلف بالفعل. Datafeeds بعد وقوعها إلى جانب الآلاف من حيث التكلفة. لا أحد سوف توفر البيانات الفعلية للمؤشر العصبي الصورة مكاسب أو خسائر الحركة اليومية والحقيقية الفعلية إذا استغرق الشخص الفعلي تجارة باستخدام عنه منذ فترة طويلة يوم NXT وعقد لمدة يوم كامل أو قصيرة وعقد لمدة يوم كامل. (ط فعلت في 15 العقود الآجلة لأكثر من سنة وذلك ليالي ليست أفضل من عملة إرم / الذكية ولله الحمد بما يكفي لاستخدام حسابا حقيقيا ولكن طريقة العرض فقط لولاها لفقدت الأصول بلدي). هذا هو الاختبار الحقيقي للمؤشر العصبي، من يوم إلى يوم لآخر أنه هو الحق عادي أو خطأ، لا بكالوريوس. انها غير مجدية، وعندما قلت للموظف عن نتائجي أنها لم ينكر ذلك، ولكن قال لي كنت تستخدم بطريقة خاطئة. هذا مضحك جدا. إذا كان من المفترض أن يكون شيئا حتى وأنا شراء في السوق المفتوحة وتغلق في وثيقة، وتخمين ما. هذا خطأ. ليس هناك تلفيق ذلك. تشغيل من هذه الشركة كما لو كان منزلك على النار وكانت وصب ملابسك في الغاز. انظر ماذا فعلت هناك، وأنا مرتبطة مستقبل الغاز RBOB الظهير الايمن في أنه يقوم الأسوأ من ذلك كله الصكوك اختبرت. ريتشارد، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية مذهلة نقطة أفضلية هو درجة عالية من الدقة التنبؤية العصبية حزمة برامج الشبكة، أن يقارن ويفعل تحليلا في جميع الأسواق، من أجل التوصل إلى التنبؤ التجارة دقيقة للغاية لأي السوق ربما كنت التداول. أنا من ذوي الخبرة تاجر بدوام كامل لأكثر من 7 سنوات، وكنت قد اشتريت نقطة أفضلية حوالي 1 سنة، لم يسبق لي أن نجتون مرة واحدة هذا القرار وأنا راض جدا معها. أعترف أن في البداية اعتقدت أن هذا البرنامج قليلا على الجانب ثمنا، وأيضا شعرت وكأني لم أكن في حاجة إليها لأنني مرتاح بالفعل مع مهاراتي التداول الخاصة. ولكن بسبب مطالبات دقة عالية جدا قررت أن تقدم له رصاصة وشرائه. عليك أن تأخذ من الوقت لتعلم هذا البرنامج بشكل جيد للغاية، وهو بالنسبة لي أخذت بضعة أسابيع لمعرفة ذلك ومن ثم دمجها في طرق التداول الخاصة بي. أيضا بالنسبة لي هذا البرنامج يعمل ليوم، مراجيح أو التداول الوظيفة الأساليب في جميع الأسواق. هذا البرنامج نقطة أفضلية guickly بمسح جميع الأسواق ويجد الصفقات جيدة وأهدافها المتوقعة، مما يوفر لي الكثير من الوقت والطاقة، حتى أتمكن من البقاء في وجهات النظر والتركيز على التداول ما يجده. ثم يمكنك استخدام تحليل نقطة أفضلية الصورة منه ق الصفقات وأهدافها المتوقعة، لاستخدامه كأداة تأكيدا لمقارنة تحليلك لنقطة أفضلية الصورة. عندما نقطة أفضلية المباراة تحليلي، مؤكدا أن تتخذ التجارة، ويمكن بعد ذلك وضع بثقة مزيد من النفوذ / المال على تلك التجارة. نقطة أفضلية هو مجرد وجود مثل شريكي تجارية خاصة بها. أنا أستمتع حقا فحص تحليل نقطة أفضلية الصورة من الأسواق في الليلة السابقة، لتخطيط بلدي الصفقات في اليوم التالي والحصول على ما يصل في الصباح، وشرب قهوتي في حين وجود الحرف بلدي مخطط له بالفعل. وأخيرا وليس آخرا أود أن أشكر شركة لصنع هذا البرنامج رائع وكذلك قسم خدمة العملاء، والذي هو أفضل ما لدى خبرة من أي وقت مضى. عملوا معي حتى انها حصلت على حق. لذا في رأيي، سواء كنت بدأت للتو أو هي تاجر المتقدمة، ويمكن هذا البرنامج يساعد كثيرا لك. لن أتردد في أن يوصي البرمجيات نقطة أفضلية لأحد. نظرة عامة على الانترنت: جيش السلام الفوركس جيش السلام الفوركس. هي واحدة من المواقع تداول العملات الأجنبية المعروفة والمنتديات، مع الموقع التي تظهر في الجزء العلوي من جوجل للبحث عن عدد كبير من مختلف الكلمات الرئيسية ذات الصلة الفوركس. بشكل خاص معروفة موقع للموقف صارم يأخذ على شركات السمسرة فوركس، مع منتدى المواقع تشغيل محكمة التجار حيث الهواء شكاواهم بخصوص مزودي خدمة شركات السمسرة / FX. ثم تدعو المشرفين منتدى ممثلين عن شركات لدولة قضيتهم أو اتخاذ تدابير للتعامل مع متوافقة مع العملاء. يجب أن ممثلين عن وساطة كونه غير قادر على حل العملاء المتوافقة / القضية، يتم تمرير قضية على أخرى، منتدى الفرعية حيث يمكن للأعضاء المنتدى الآخرين التصويت على ما إذا كانت الشركة في الخطأ. مرة واحدة وكانت شركة ثلاث مرات من قبل المحكمة المواقع التجار يسمى الوساطة كشركة احتيال على موقع للجيش السلام الفوركس. الموقع يضم أيضا عددا من المنتديات الأخرى التي تغطي جوانب مختلفة تداول العملات الأجنبية، وكذلك الموارد التعليمية لأولئك الذين جديدة لتداول العملات الأجنبية. تلك هي أيضا جزء من منتدى مخصص لاختبار EA الصورة ومديري FX قبل الفراق مع النقدية. وقد تؤدي هذه التغطية واسعة النطاق في صناعة العملات الأجنبية من وجهة نظر تجار التجزئة من أجل جيش السلام الفوركس تصبح واحدة من المواقع FX المعروف. الجدل النقد كان الموقع هدفا لكمية كبيرة من الانتقادات والجدل ويرجع ذلك جزئيا إلى موقف صارم من قبل الموقع المتخذة ضد شركات السمسرة الذين أدينوا في موقع الجيش السلام فوركس الصورة وصفها موقع الجيش السلام فوركس عملية احتيال. واتهمت إنستافوركس جيش السلام الفوركس من ابتزاز وساطة، قائلا إن ملاحظات سلبية سيتم اتخاذها لأسفل إذا دفعت الشركة للإعلان على الموقع. هذه الادعاءات من المستحيل إثبات وتجدر الإشارة إلى أن هناك استضافت عددا من ملاحظات سلبية من إنستافوركس على مواقع أخرى، بما في ذلك هنا. هم عدد من المواضيع في المنتديات FX وس والمواقع التي تشكك أيضا ما إذا كانت المنتجات الاستعراضات على الموقع هي متحيزة. وقد اقترح عدد من التجار أن FPA معتدلة الاستعراضات في مثل هذه الطريقة التي منتجات معينة مراجعة ملاحظات إيجابية فقط. مرة أخرى أنه يكاد يكون من المستحيل التحقق من هذه المزاعم، وليس هناك دليل قاطع على حدوث هذه الممارسة، ولكن كما هو الحال مع أي التجار الموقع يجب أن ندرك أن العديد من المواقع المراجعة ليست صادقة أو محايدة عند مراجعة شركات السمسرة أو المنتجات FX بسبب تضارب المصالح مع بها المعلنين. تحديث: لقد تم التحدث إلى الأشخاص إدارة ForexPeaceArmy مباشرة، وبما لا يدع أي شك أنهم ملتزمون تجاه الاستفادة من الزوار أكثر من أي شيء آخر أن يشهدوا هذه الوثيقة، لمصداقية من الاستعراضات وسلامة الاعتدال في هذا الموقع. جيش السلام الفوركس، هي واحدة من المواقع FX المعروف وله كبير من القراء. هذا الموقع هو ملحوظ لا سيما بالنسبة للموقف الصعب الذي يستغرقه على شركات السمسرة، مع الموقع وصفت عدد من الشركات كما ق المحكمة لا لكن يبدو أنها قد نبهت التجار القضايا مع عدد من شركات السمسرة المارقة وبعض الشكاوى التي رأيتها المدرجة على موقع FPA كانت مشابهة لتلك التي سمعت شخصيا من التجار. نحن في TheFXView النظر عن رأيهم كثيرا، وعلى اتصال مباشر مع الأشخاص الذين يديرون الموقع. ونحن نرى هذا يضيف قيمة لاستعراض الخاصة بنا لإدراج التحذيرات والتنبيهات ذات الصلة احتيال. يعتقد واحد على

No comments:

Post a Comment